بوابة المجتمع المحلي

 
  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size

أهلاً بكم في بوابة المجتمع المحلي

جديد الموقع


WSA Arab Award
 
تم اختيار مشروع شبكة المعرفة الريفية ليكون من أفضل ثلاثة مشاريع في العالم العربي ضمن فئة الثقافة والسياحة الإلكترونية في مسابقة جائزة القمة العالمية (WSA) - جائزة المحتوى الإلكتروني العربي.
 

 
Reefnet Project has been selected as one of the best three projects in the Arab world in the category of e-Culture and Tourism in the World Summit Award contest (WSA) - Arab e-Content Award
 

 
 
 
  • 26.11.09
    معرض الصور: سورية في مطلع القرن العشرين
    الهدف:تجميع وعرض صور سورية في مطلع القرن العشرين لكل المدن والقرى السورية ليستفيد منها زائر الموقع الذي يريد التعرف إلى ما كانت عليه بعض البلدات والمدن وكذلك الدارس، والهدف الأهم هو الحفظ والأرشفة التوثيقية. ولاستكمال الموضوع يلزم كذلك صورة عن المدينة أو القرية كما هي اليوم ويفضل أن تكون مأخوذة من المكان نفسه الذي أخذت منه الصور القديمة.
    أقرا المزيد...
  • 26.11.09
    خدمة جديدة تقدمها بوابة المجتمع المحلي بهدف السماح لسكان المناطق الريفية بالاستفادة من خبرات مهندسين زراعيين مختصين لا يتسنى الوصول إليها في مناطقهم. وتمكِّن هذه الخدمة المجانية زوار بوابة المجتمع المحلي من توجيه أسئلتهم إلى المهندسين الزراعيين والإطلاع على ردودهم التي تُنشر على موقع البوابة ليستفيد منها الزائرون. يستلم المهندسون الزراعيون المشاركون في خدمة المنتدى الزراعي الأسئلة الموجهة إليهم عبر البريد الالكتروني بحيث تتضمن رسالة البريد الالكتروني رابطاً إلى نظام المنتدى الزراعي لتتم الإجابة على الأسئلة. 
    أقرا المزيد...
  • 23.04.08
    تعلن إدارة شبكة المعرفة الريفية عن استعدادها لتقديم عون فني ومالي للأشخاص الذين يرغبون بإنشاء مواقع لمناطقهم الريفية السورية من المناطق التي ليس لها موقع ضمن بوابة المجتمع المحلي www.reefnet.gov.sy على أن يتضمن الموقع الجديد كافة المعلومات الضرورية التي تحددها إدارة شبكة المعرفة الريفية بالإضافة إلى معلومات أخرى يقترح منفذ الموقع إضافتها.
    أقرا المزيد...

آخر المنتجات الشعبية المضافة


بوابات المجتمع المحلي



البحث في البوابة



إعلانات
ساهموا معنا في إغناء ذاكرة الريف السوري. يمكنكم الاطلاع على المحتوى الموجود والإضافة عليه. لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بإدارة الموقع على عنوان البريد الالكتروني: webmaster.reefnet@gmail.com